27 ديسمبر 2009

الحرب على غزة 27/12/2008

الكثير من الشعوب والدول تستعد للاحتفال بالعام الجديد , جميعهم منهمكون بالترتيبات والتنظيمات من أجل رفاهيتهم , يعيشون في صمتهم وسكراتهم , شعوب قد دخلوا مجموعة غينتس للأرقام القياسية لأطول مدة نوم في العالم ..
انا متأكد تماماً ان دماء شهداء فلسطين ودماء شهداء الحرب على غزة لم تحرك بهم ساكناً , ولم تستيقظ ضمائرهم بعد ,,اليوم ايها النائمون هو الذكرى السنوية الأولى للحرب على غزة , هل سمعتم بها !! , بالتأكيد الاجابة ستكون حتماً بلا !اجابة متوقعه لذلك استسمحوني عذراً بأن آخذ من وقتكم القليل القليل لأحدثكم قليلاً عنها , لعله ذات يوم تربحك المليون اذا ما سُئلت عنها في برنامج من سيربح المليون الذي يأتي على قناة MBC .
زوار مدونتي الأفاضل ,, أحبتنا ها نحن اليوم تعود بنا ذكريات الماضي الأليم لتنسج لنا عبر أنينها خيوط الفجر الأتي , نعم الفجر الذي حان الوقت لأن تخرج أشعته طاهرة نقية مخضبة بدماء العز والكرامة , من أين أبدأ والديار غريبة , من أين والوطن السليب تصدعا .يقولون ثمن العزة يدفع في غزة صدقوا والله فيما قالوا , فغزة التي رفعت رأسها رافضة الذل وأعلنت التمرد على جلاديها هي فقط من استحقت العزة . اليوم وفي تمام الساعه الحادي عشرة صباحاً , سرحت لأبعد الحدود بينما كانت سفارات الانذار مدوية في انحاء قطاع غزة , توقفت غزة بجميع مؤسساتها وشركاتها وأفرادها ومركباتها.. دقيقة حداد على ارواح شهدائها الابطال , بدأت اشعر بالألم الشديد , تذكرت تلك اللحظات الغادرة التي فاجئتنا بها طائرات وخفافيش الظلام الصهيونية .تذكرت ذلك المشهد المؤلم , شهداء وأشلاء ودمار ودماء وسحابات دخان قد ملأت ارجاء القطاع , تكاد عيني تدمع لذلك المشهد , توجهت الى بعض مراكز الشرطة التي كانت هدفاً مباشرا لطائرات الغدر والخيانة , فوجدت صور الشهداء الذين سقطوا في هذه الأماكن , منهم من اعرفه والبعض الاخر اذكره في موقف ما , رفعت يداي الى السماء , داعياً لهم ومهنئهم , فهنيئاً لكم يا من دفعتم ثمن كرامة الأمة بكاملها , هنيئاً لكم بشهادتكم , هنيئاً لأهليكم بكم , هنئياً لترابك يا غزة بهم ,, لا استطيع الاستمرار بالكتابة , فاستسمحوني عذراً بالانسحاب عند هذه الحروف القليلة , داعياً ربي ان يجعل خاتمتي شهادة في هذه الارض المقدسة ...

64 التعليقات:

إرسال تعليق

ومامن كاتب إلّا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيء ** يسرّك في القيامة أن تراه.

تذكّر قول الله عز وجل {مَــا يَلْفِـظُ مِـن قَـوْلٍ إِلاّ لَدَيْــهِ رَقِيـبٌ عَتِيــدٌ }ق18

مدونة حازم | Hazem Blog © 2008-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : Mr.Hazem