10 نوفمبر 2008

الى حبيبي ...

من بين ركام الاحزان رايت يديك تمتد لي
رايت على وجهك ابتسامه حب وامل
وقرأت في عينيك مشاعر العشق والهوى
رايت نفسي امضى اليك دون شعورهناك نعم هناك بين ذراعيك وجدت الامان
وفي عينيك بدأت حياتي الجديده
كفك هو الذي مسح كل احزاني ودموعي
بدأت احب الحياة بك واحيا بها من خلالك انت
ولكني كما عهدت حياتي فسعادتي لا تستمر
كنت تسالني بان لا ابتعد او افكر في الفراق
والآن انت يامن احب اين انت؟ اين اصبحت ؟
انت من تركني ورحل هجرني واضاع الحلم
اعرف بان الرحيل لم يكن اختيارك
والفراق تم بقرار من الزمن لا قرارك
لكنني مازلت افتش عنك بين دروب الماضي
ومازلت أعيش معك بين صفحات الذكريات
وها انا أعيش حلم لقاك على عتبات المستقبل
وانا أعلم انه لا مستقبل لي من بعدك
كلما نظرت الى ملامحك وجدتك مازلت بين ضلوعي
حبك يكبر كل يوم بقلبي ويستشري أكثر بعروقي
لماذا رحلت ولم تاخذني معك؟
لماذا لم اسمع منك حتى كلمة وداع ؟
اتدر ي ماذا أتمنى ؟
اتمنى من اللحد الذي ضمك ان يضمني معك
فحياتي من غيرك ما عادت حياه كل مافيها مزيف
السعاده والامل والحب والمشاعر كلها دفنت معك

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

مرحبا حازم عنجد كلامك كتيييير حلو وبدخل القلب بدون استئذان بتمنالك التوفيق في ظل المحاكم بعدين شو منشان حياتك العاطفية ما خبرتنا عنها شي بتمنى ماتفهم غلط المخلصة لك رزان

إرسال تعليق

ومامن كاتب إلّا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيء ** يسرّك في القيامة أن تراه.

تذكّر قول الله عز وجل {مَــا يَلْفِـظُ مِـن قَـوْلٍ إِلاّ لَدَيْــهِ رَقِيـبٌ عَتِيــدٌ }ق18

مدونة حازم | Hazem Blog © 2008-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : Mr.Hazem