02 نوفمبر 2008

مكان وزمان احياء الذكري الرابعة لرحيل الشهيد القائد/ ياسر عرفات

مكان وزمان احياء الذكري الرابعة لرحيل الشهيد القائد/ ياسر عرفات لازال القرار بيد الكبار ,, لم يتم تحديد المكان ولا الزمان ,, من قبل أي شخص حتي الأن .

ربما الجميع متخوف من تكرار ما حدث العام الماضي من أحداث مؤسفة ,, راح ضحيتها الكثير من أحبائنا. ولكن !

نحن كشباب هذا البلد .. وبعيدآ عن كل ما يجري علي الساحة الفلسطينية من احداث , ما هو موقفنا من حلول الذكري الرابعة لاستشهاد الختيار ؟ هل نجعلها تمضي ولا نحرك ساكنآ ؟

هل ستمر علينا ,, ذكري رحيل مؤسس الثورة .. وصانع حلمم العودة ,, ونحن مكتوفي الأيدي ؟ ُربما ُنمنع من الخروج , لأن هناك من يتلذذ وهو يري أفواهنا ُمكممة ,, لأن هناك من يتلذذ وهو يرانا منكسرين , عاجزين عن التعبير عن غضبنا ورفضنا لما يحدث .

لأنه هناك من يتلذذ وهو يري راياتنا ذليلة ,, ُملقاة علي الأرض ,, وهي التي كانت تتلألأ في سماء غزة. سواء ُمنعنا ,, او لم ُنمنع >>> سُنلبني الندا ء .أبا عمّار ,, يا شيخ الشهدا ء .

أبا عمّار ,, يا رمز الوفاء.أبا عمّار ,, نحن لك الأوفياء.سنكون في الموعد ,, وسنزلزل غزة ,, ونجعلها تصرخ بملأ الفم : ياسر عرفات لم يرحل .:

ياسر عرفات باق,, مع كل بندقية ,, توجه نيرانها صوب المحتل .:

ياسر عرفات باق,, مع كل غصن زيتون,, تحمله حمامة ُ ُ بيضاء تحلق به فوق قبة الصخرة .

أحبائي ,, من هنا ,, ومن هذا المنبر المتواضع منبر مدونة حازم عفانة

أدعوكم لاحياء الذكري الرابعة لرحيل قائدنا المعظم ,, بطريقة جديدة ,, لم تحدث من قبل. فلنطفأ أنوار بيوتنا ’’ ومحلاتنا ,, وشوارعنا ,, وكل مكان في غزة ,, مع حلول الساعة الـ 11 مساءآ ,, من يوم الثلاثاء الموافق ,, 11/11/2008 م ولمدة خمس دقائق .فلتغرق غزة كلها في الظلام ... نعم ،،، فلتغرق غزة كلها في ظلام الحزن والأسي ،، علي رحيلك أبا عمّار .

فلتغرق غزة كلها في ظلام الحرية والأسف ،، علي ضحايا العام الماضي .فلتغرق غزة كلها في ظلام الغضب والقهر ،، علي كل من رفع سلاحه فوق أصواتنا .

فلتغرق غزة كلها في ظلام الحرية والانتصار ،، الذي يبدد ظلام الحقد الأسود الذي اكتساها . فلنكن جميعآ في الموعد ,, ولترتقي أرواحنا الي عنان السماء ,, لتصافح روح قائدنا ومعلمنا << ياسر عرفات >>و ُتجدد له العهد والبيعة ,, فلا تفريط ولا تنازل عن أي ثابت من ثوابتنا الوطنية التي خطها بروحه قبل قلمه.لتهنأ روحه التي أرهقها انقسامنا وتمزقنا ,, وانحراف بوصلة بندقيتنا . الدعوة موجهة للجميع ,, بلا استثناء ....

فتحاوي وحمساوي ,, جهداوي وجبهاوي .

فأبو عمّار قبل أن يكون فتحاويآ ,, كان فلسطينيآ . أتمني منكم أن تلبوا الدعوة ,, وتكونوا في الموعد .

رجاءآ ،، ُ أنشروا الدعوة في منتديات اخري ,, وعبر الرسائل الالكترونية ( الايميل ).

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ومامن كاتب إلّا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيء ** يسرّك في القيامة أن تراه.

تذكّر قول الله عز وجل {مَــا يَلْفِـظُ مِـن قَـوْلٍ إِلاّ لَدَيْــهِ رَقِيـبٌ عَتِيــدٌ }ق18

مدونة حازم | Hazem Blog © 2008-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : Mr.Hazem