27 أكتوبر 2008

كانت ايام حلوه ..

نعم, أعترف .. أنا سمين ! لم أتوقع يوماً ما أنني سأصف نفسي بالسمين لكن المرآة لا تكذب وملاحظات الناس ممّن لم أرهم فترة طويلة لا ترحم فأول كلمة يقولونها عندما يقابلونني ( ما هذا ؟ ) وهم ينظرون إلى (كرشي) الإسفنجي الطازج .. عندها أنظر إلى كرشي ثم تعلو وجهي ابتسامة ساذجة مخلوطة باليأس والحسرة من هذا الوضع.
بالرغم من ذالك لم أقل لنفسي (كفى, لا كرش بعد اليوم), ربما الواجبات المتراكمة لا تمنحني الفرصة للتفكير في مشكلة السمنة ومحاولة إيجاد حلول مناسبة. ارتفاعي 1.72 متر ووزني 70 كيلوغرام وقد يزيد .
معادلات حساب الوزن تقول أن وزني السليم يجب أن يكون 60-65 كيلوغرام أي أنه تلتصق بجسمي كتل دهنية زائدة بوزن 5 كيلوغرام.
قد لا تكون بالنسبه للبعض منكم فارق ولكن متأكد تمامًا لو ترك الأمر سأكون بازدياد مستمر , حان الوقت للعودة, إن شاء الله, إلى أيام الخفة والرشاقة .

3 التعليقات:

غير معرف يقول...

حازم انتي رائع

سمنت .. نحفت ...

شو ما كان

ديالا

غير معرف يقول...

بالعكس حازم وزنك كتيييييييير حلو وانت حلو لاني شوفتك عالطبيعتك بتمنالك السعادة

دودي فلسطين يقول...

انت عندك عقده السمنه
وانا عندي عقده النحافه باكل كتير وباكل شوكولاته
وما بسمن الا برمضان

وعادي شكلك طبيعي وما تخلي هادا الشيء يدمرك
اسالني انا

إرسال تعليق

ومامن كاتب إلّا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيء ** يسرّك في القيامة أن تراه.

تذكّر قول الله عز وجل {مَــا يَلْفِـظُ مِـن قَـوْلٍ إِلاّ لَدَيْــهِ رَقِيـبٌ عَتِيــدٌ }ق18

مدونة حازم | Hazem Blog © 2008-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : Mr.Hazem