10 نوفمبر 2009

رفقا بقلبي .. ارجع

احبك فلا تطيل الابتعاد
ولا تبالغ في العناد
بحبنا الكبير لاتغامر
اشعر بمن يأخذك مني فلا تكابر
وعن قلب هام بهواك لاتسافر
عد كما كنت صافٍ صفاء السماء
منير مضيء كروعة النجوم في المساء
أرجوك قلبي لاتغادر
قلب قبل هواك كان حائرإلى أين ستهاجر ؟؟
تبحث عن حديقة محفوفة بالأخطار؟
لمَ ؟ ابقى معي سنحطم كل الأسوار سأكون لك جنة كحلها الليل وحمرتها الأزهار
ما زلت أناديك وأرجوك على حبي لا تراهن
اخشى ان ارحل وانسى واكفر بكل الاماكن
لا يا حبيبي ..... انا لن أغادر سيبقى صوت حبك بقلبي هادر
ارجع فقد اتعبني غيابك
ارهقتني كلمات صمتك
ارجع كما كنت صامد كالجبال
ارجع اليَّ حبيباً يستحق الاجلال
سأنتظر ......احبك......اثق بعودتك

27 التعليقات:

خواطر شابة يقول...

انا عن نفسي فقدت الايمان بشئ اسمه حب
عندما أقرأ لكم واستشف هده الرومانسية الجميلة اتسائل ترى هل أنا مخطئة
لكن المشكلة حتى في كلماتك هده الحب هو مرادف للمعاناة
مع تحياتي

Unknown يقول...

ههههههه
ليس كل ما يكتب بالضرورة يُعبر عن واقع
الحب بمعناها ومضمونها حلو " لو كان كلا منهم يعرف المعنى الحقيقي للحب "
عزيزتي
سعدت بكلماتك فاهلا بكِ دائماً
ارق تحية

amr imam يقول...

الله كلام جميل
كلامك جميل وموئثر يا حازم

انا بعتذر لقلة مرورى
تقبلة

مع فائق احترامى

غير معرف يقول...

يا الله لها الدرجه كنت ضايقتك وغيرت الجمله اللي فوق التعليقات ):
آسفه مره تانيه وبعتذر عن الانقطاع طول هاالمده,
بس جيت على كلامك الحلو اللي ما اظن انه يخرج بها الشكل الا اذا كان معبر عن شيئ حقيقي (؛

غير معرف يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
غير معرف يقول...

كلام جميل
ورومنسى اووووى
تسلم ايدك
استمر
حنين

garet_el_kamar(توته) يقول...

الله بجد رائع دى اول زيارة ليا وشكلها مش الاخيرة ان شاء الله
تحياتى لك

الزنارى يقول...

كلمات رائعة

و كونها شعرها جعلها غاية فى توصيل الاحساس لنا

أشكرك على هذة الأبيات

تقبل مرورى

مع خالص احترامى و تقديرى

الشجرة الأم يقول...

من يحب من قلبه ينتظر حبيبه ولا يمل الإنتظار .. وما أجمل لحظات الإنتظار إذا كنت متأكد من رجوع الحبيب.

غير معرف يقول...

ماشاء الله كلمات معبره يا استاذ حازم

جميل الثقه والاصرار الذي المحه في الكلمات

تحياتي

------ يقول...

انا جيت امسى

طبعا مش محتاجة تعليق لانها اكيد حلوة


بس اكيد ليا زيارة تانية اقرأ فيها بتمعن كدا

لانى جاية تعبانة من الكلية

مسااااااء الفل

♥نبع الغرام♥♪≈ يقول...

مساء الخيرات

ازيك اخبارك ايه
حاسة بسعاده كبيرة جوا كلامك
ربنا يسعدك يارب ويطمنا عليكى مودتى
ايناس

غير معرف يقول...

ارجع فقد اتعبني غيابك
ارهقتني كلمات صمتك
ارجع كما كنت صامد كالجبال
ارجع اليَّ حبيباً يستحق الاجلال
سأنتظر ......احبك......اثق بعودتك

كلماتك راائعة جدا

واحساسك عالي جدا

تسلم الايادي

ولا يهمك لا مقصر ولا شي الله يعين كل واحد على ظروفه

تقدر تبعتهم هنا عالايميل هذا

xnouarax@gmail.com

والف شكر غلبتك معي :)

دمت بود

riham attya يقول...

مستر حازم بجد الله اكبر
ربنا يحميك يارب يارب بجد كلماتك جميلة جداااااااااا جداااااااااااا

واحساس عالى جدا

وواضح انك انسان صابور

هو الحقيقة مش انت بس ده كل شعب فلسطين كده

ربنا ينصركم وينصر دين الاسلام

ياشعب الرجال

تقديرى واحترامى

Unknown يقول...

عمرو امام
اهلا سيدي
انا لا اجد لي مكان بينكم
فانت مميز بخواطرك
هكذا عودتني يا عمرو
اتمنالك التوفيق واتوق شوقاً لرؤية مرورك
ارق نسمة

Unknown يقول...

غير معرف يقول...

انا مش فاهم اشي من كلامك

Unknown يقول...

7annen
هلااا
دايما مرورك يكون بهدوء :)
اهلا حنين وبانتظارك دائماً

Unknown يقول...

garet_el_kamar(توته)
انا سعيد بأن مدونتي نالت اعجابك
وسعيد جداتً بزيارتك الاولى
وبالتأكيد مروركم هو من يضيف رونق جديد لكلماتي

انتظرك دائماً

Unknown يقول...

الزنارى
اهلا وسهلا بمرورك الأول
اسعدني كثيراً واتمنى رؤية قلمك دائماً
ارق تحية

Unknown يقول...

الشجرة الأم
اكييييييييد
يسلموا لمرورك الحلو
ربي ما يحرمني منه
تحيتي لك
ِ

Unknown يقول...

فتاه من الصعيد
مبسوط كتير والله لمرورك الدائم والمتواصل
يسلموا لمرورك المميز
الحب الحقيقي هو اللي يحلي مرار الايام :) مش هيك قال محمد فؤاد
يسلموا مرة تانية لمرورك

Unknown يقول...

همســات عــلى ضــوء الــقمر
يعطيكي مليون عافية
وربي ما يحرمني من هيك زوء
وبالتأكيد يهمني رأيكم لانها شهادة اعتز بها

ارق نسمة

نسرين شرباتي "أم سما" يقول...

ارجع كماأنت

صحواً كنت أم مطراً

فماحياتي أنا

إن لم تكن فيها ،،،،،،،،،،،،،

أصعب شيء على المرء فراق محبوبه

ويبقى هو يحيا على أمل العودة والرجوع

تحياتي

Unknown يقول...

الأحــــــ إيناس ــــــزان
هلاااا انوسة
مساء الخيرات
الحمد لله والله هاليومين مبسوووط كتير ولكن تعبان شغل بنفس الوقت :(
يسلموا لمرورك :)

Unknown يقول...

ঔღঔ نـــوارة ঔღঔ
الأورع هو هذا المرور
يسلموا نوارة يا نوراة لمرورك الحلو :)
بتمنالك التوفيق والسعادة

Unknown يقول...

riham attya
بجد اخجلتم تواضعنا
يسلموا رهام والله هادا كله من زوءك
ونحن لا نتعلم التميز الا منكم
والصبر نستمده منكم
فشكراً لكِ وشكراً لحروفك المشرفة
وشكراً لمصر كل مصر
ارق نسمة

زهرة البنفسج يقول...

أكرهه لأني أحبه

فعلا كلمات جميلة
و كما قيل سابقا
" اعذب الشعر أكذبه "
و دام قلمك نورا تضيء به طريق الحياة

إرسال تعليق

ومامن كاتب إلّا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيء ** يسرّك في القيامة أن تراه.

تذكّر قول الله عز وجل {مَــا يَلْفِـظُ مِـن قَـوْلٍ إِلاّ لَدَيْــهِ رَقِيـبٌ عَتِيــدٌ }ق18

مدونة حازم | Hazem Blog © 2008-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : Mr.Hazem