21 أكتوبر 2009

وجع .. !!

منذ أول أمس بدأت أشعر بالتهابات خفيفه في الحلق ولكن لم اعطي ذلك اهمية , فاستيقظت صباح أمس وجدت أن الأمر بدأ يزداد مع صداع خفيف ولا زال الاستاذ حازم عامل نفسه رجال ولم ينتبه لنفسه , وكنت أقنع نفسي أن الأمر بيسيط والحمد لله نادراً جداً حينما اشعر بالمرض , فكنت أطمئن نفسي واقول " يا شيخ انسى الموضوع ! " فلم اعطي ذلك اهمية حتى استيقظت صباح هذا اليوم ووجدت بأن التهابات شديدة في حلقي وأن الانفلونزا قد تمكنت مني واستطاعت ان تنال من جسدي كله .. فالسعال يكاد يذبح صدري وورأسي يكاد أن ينفجر , جميع اعضاء جسمي تؤلمني لا اعرف من أين أبدأ علاج نفسي بعد ان هاجتمتني الانفلونزا توجهت الى الطبيب فقام بعمل الفحوصات اللازمة وقال لي اسبقني الى تلك الغرفة نظرت اليها فأقشعر بدني , نظرت الى بابها واذ مكتوب عليها " سموم شديدة " قلت له خير يا دكتور , أجابني لديك التهابات شديدة في الصدر وانفلونزا شديدة وانتا بحاجة الى إبرة ! وستشفي بعدها باذن الله . ذهبت لتلك الغرفة وبطريقي اليها واذ بشريط ذكريات منذ ان مرضت يسير أمام عيني , اعض اصابعي ندماً لماذا ! ؟ لانني أنا السبب .. اشعر بتحسن كبير الان , ولكن لا زالت السعلة تذبح صدري فادعوا لي بالشفاء

51 التعليقات:

إرسال تعليق

ومامن كاتب إلّا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيء ** يسرّك في القيامة أن تراه.

تذكّر قول الله عز وجل {مَــا يَلْفِـظُ مِـن قَـوْلٍ إِلاّ لَدَيْــهِ رَقِيـبٌ عَتِيــدٌ }ق18

مدونة حازم | Hazem Blog © 2008-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : Mr.Hazem