22 مايو 2009

البحث عن الاستقرار !

استيقظت اليوم باكراً عكس كثير من الناس , اشعر بالألم والفرح , اشعر بالتفائل والتشاؤم , بالنشاط والكسل .. لا اعرف السبب في ذلك , ولكن كل ما اعرفه عن نفسي انني متقلب المزاج منذ اسبوع او اكثر قليلاً , اشعر بالتردد الكبير في اتخاذ قرارات معينة , هذه القرارات هي بالنسبة لي مهمه , هي بالنسبة لي ترسم الطريق لمستقبلي , هل اتخذها من عدمه .. اعرف ان كلامي يشوبه الغموض , وتعتليه غمامه سوداء يظهر عليها التشاؤم من هذه الحياة , ولكن حتماً لن ابقى كذلك , وحتماً جميع الصعاب ستواجه بقرارات صعبة , ولابد من التضحية في امور معينه , من أجل ان ابني مستقبلي الذي احلم به .. لا زال كلامي غامض اليس كذلك !! لكن اخبركم الكثير عن اسرار حياتي , ولكن باختصار شديد وظيفتي هي من تشغل بالي , ووظيفتي بحاجة لقرار قاطع قبل ان تضيع الفرص الأخرى , وقبل فوات الأوان .. ولكن لن يطول الأمر كذلك , فنهاية هذا الشهر , انا متفائل بأنه سيكون هناك استقرار أبدي ودائم لمدى الحياة بإذن الله .. فلا تنسوني من دعائكم مع حبي

3 التعليقات:

إرسال تعليق

ومامن كاتب إلّا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيء ** يسرّك في القيامة أن تراه.

تذكّر قول الله عز وجل {مَــا يَلْفِـظُ مِـن قَـوْلٍ إِلاّ لَدَيْــهِ رَقِيـبٌ عَتِيــدٌ }ق18

مدونة حازم | Hazem Blog © 2008-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : Mr.Hazem