03 أغسطس 2008

أشــرقت الشمـــس بعد شهـر ونصف من الظـلام .


اليوم أنا سعيد جداً لأنه انتهيت من تقديم امتحاناتي ,


وأشرقت الشمس بعد ان كنت في ظلمة غرفتي والحمد لله راضي عاللي قدمتوا وان كان واجهت بعض الصعوبه في بعض الامحانات

ولكن هاد الشي اصبح امر عادي . لانه طبيعة دراسة الحقوق صعبه حتى انه موادها جامدة .حتى ان بعض الطلاب في الكلية اصبحوا يطلقون على كلية الحقوق نظراً لصعوبتها بعض المصطلحات , منها (كلية الحقوق كلية الذرّه )لكن عندي قناعه تامه انه من زرع حصد وانه في شي اسمه صعب ولكن ما في شي اسمه مستحيل .


طبعاً بالنسبه لاجازتي .. الحمد لله من سنه اولى وانا كل اجازه بحاول ستفيد منها قدر المستطاع , اما بشغل باحدى المؤسسات او بشغل نفسي بدورات تدريبيه والمشاركه في ورشات عمل وغيرها من الامور التي من شأنها ان تفيدني بحياتي العملية .

وهلأ بدأت العمل باحد المراكز الفلسطينية الخاصة بحل النزاعات وحقوق الانسان , اضافة الى ذلك اشارك في دورتين تدريبيتين ذات اهمية كبيرة بالنسبه لي , وهما الاولى خاصة بالشباب ضمن برنامج يسمى لنبدأ معاً , والثانيه مختصه برفض انتهاكات حقوق الانسان .يعني حيكون صيف حافل بالنسبه ليا . :)


وفي شغله كتير مهمه بالنسبه ليا . انه بعض الناس بدأت تزعل مني لانه شاغل نفسي بدورات وشغل وما بيشوفوتي كتيروانا بعترف انه معهم حق بأنهم يزعلوا .وانا ان شاء الله راح احاول اعمل جهدي باني اقدر اوفق بين عملي وبين اصحابي وزملائي .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ومامن كاتب إلّا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيء ** يسرّك في القيامة أن تراه.

تذكّر قول الله عز وجل {مَــا يَلْفِـظُ مِـن قَـوْلٍ إِلاّ لَدَيْــهِ رَقِيـبٌ عَتِيــدٌ }ق18

مدونة حازم | Hazem Blog © 2008-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : Mr.Hazem