02 أغسطس 2008

يجب ان يكون لها مكان هنا فهي جزء من قلبي







يجب ان يكون لها مكان هنا فهي جزء من قلبي





الاسم : فلسطين بنت كنعان


الديانة : مسلمة


الحالة الإجتماعية : مطلقةعدد الأبناء : سته



أسماء الأبناء
الأولى : نكبة مواليد 1948


الثانية : نكسة مواليد 1967


الثالثة : انتفاضة مواليد 1987


الرابعة : نكسة مواليد 1993


الخامسة: هبة الأقصى مواليد 1996


السادسة : حرية مواليد 2000



نبذة عن حياتي


أنا أرض الديانات، الإسلام،المسيحية،اليهودية مسلوبة يتيمة منذ الصغر تبرئ عني أبي واسمه (عربي؟) وأمي اسمها (شام) لا حول لها ولا قوه إخوتي 23 لا أحد منهم يعرفني أكبرهم مات سنة 2003 واسمه عراق رحمه الله. طموحي بسيط أن أتحرر من إسرائيل


أوصافي


أنا في منتهى الجمال متدينة من أسرة عريقة ( جزيرة العرب) أحب الحياة كباقي البلاد لكن بعزة أهوى البحر الذي يلامس قدماي وأعشق موسيقى الثوار في أحضاني، لون شعري أخضر ولون عيوني أزرق لي عشاق كثر، أكثر من كل البلاد، مهري الشهادة ويوم عرسي تحريري


العلاقات الأسرية


كما تعلمون لي 23 اخ لا أحد منهم يزورني كلهم خائفون من زوج أمهم (أمريكا) فبعد موت أخي العراق بت وحيدة ليس لي إلا الله وأحفادي الذين يقاتلون أخوتي مصر وأردن يريدان تزويجي من إسرائيل ابن أمريكا وأنا أرفض هذا الزواج، وضعي المادي تعيس مع أن اخوتي سعودية وكويت من أغنى البلاد


0 التعليقات:

إرسال تعليق

ومامن كاتب إلّا سيفنى ** ويبقي الدهر ما كتبت يداهُ
فلاتكتب بكفك غير شيء ** يسرّك في القيامة أن تراه.

تذكّر قول الله عز وجل {مَــا يَلْفِـظُ مِـن قَـوْلٍ إِلاّ لَدَيْــهِ رَقِيـبٌ عَتِيــدٌ }ق18

مدونة حازم | Hazem Blog © 2008-2011 | ا جميع الحقوق محفوظة | تصميم وتطوير : Mr.Hazem